كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية ادارة المال والاعمال وكلية تكنولوجيا المعلومات تنظم زيارة علمية للحاضنة الفلسطينية للتكنولوجيا والاتصالات (بيكتي)

كلية ادارة المال والاعمال وكلية تكنولوجيا المعلومات تنظم زيارة علمية للحاضنة الفلسطينية للتكنولوجيا والاتصالات (بيكتي)

  • 2016-12-13
  • + 800684

نظمت كلية ادارة المال والأعمال وكلية تكنولوجيا المعلومات زيارة لمقر الحاضنة الفلسطينية للتكنولوجيا والاتصالات, وذلك للوقوف على طبيعة التطبيق العملي في ريادة الاعمال  وادارة المشاريع الصغيرة، و للتعرف على سير العمل في الحاضنة وقد كان في استقبال الوفد الطلابي المهندس \ عبد الله الطهراوي مدير إقليم غزة, وقد أثنى بالشكر على جامعة فلسطين لاهتمامها بالطلبة وصقل شخصيتهم بشكل صحيح .

وقدم المهندس \ أحمد شلبي نبذه تعريفية عن بيكتي وأهم قصص النجاحات التي حققتها المؤسسة وتميزها الملحوظ بالعمل ضمن إدارتين الأولى في مدينة رام الله والثانية في مدينة غزة.

وبدورها اطلعت مسئولة منتدى تمكين رياديات الاعمال ا. دينا ابو شعبان التي قدمت تعريف عام عن التسويق الالكتروني كما أضافت الريادية / نوار ابو عواد مدير المشروع الريادي  نبذة عن التشبيك الخاص بمنصة عربية لعالم الأعمال بالتعريف الدقيق والعملي عن العلاقات العامة واهميتها في التسويق والاعلانات وتم ادراج بعض النصائح التي تساعد الريادي على نجاح مشروعه ضمن ادارته السليمة لفريق العمل.وشهدت الزيارة جوا من التفاعل بين الطلبة والمرشدين في الحاضنة  والذي حقق المنفعة والاستفادة المرجوة .
ومن جانب آخر تم ادخال عرض فكرة مشروع ريادي  لمنصة لحن لتعلم الموسيقى الالكترونية وعزف عود مما أعطى جوا مرحا ممتعا بعد وقتا طويلا وممتعا في ريادة الاعمال.

وفي نهاية الزيارة أهدت الأستاذة \ رند الأسطل درع جامعة فلسطين بالشكر والامتنان للحاضنة الفلسطينية للتكنولوجيا والاتصالات بيكتي وشهادة شكر وتقدير للمهندس \ عبد الله الطهراوي لحسن استقبالهم لزيارة  الطلبة وانجاحها على الوجه المطلوب وشكرتهم على التعاون مع جامعة فلسطين بما يخدم طلبة الجامعة ويعزز مكانة جامعة فلسطين في قطاع غزة.