كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية ادارة المال والاعمال تنظم زيارة علمية لمؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية فاتن

كلية ادارة المال والاعمال تنظم زيارة علمية لمؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية فاتن

  • 2016-12-12
  • + 1072676

نظمت كلية إدارة المال والأعمال زيارة علمية للمؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية فاتن, حيث هدفت الزيارة الوقوف على طبيعة التطبيق العملي لما تم دراسته في مساق ريادة الاعمال  وادارة المشاريع الصغيرة، وذلك للتعرف على سير العمل في المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية فاتن.

وقد كان في استقبال الوفد الطلابي السيدة/ منى العلمي مديرة إقليم غزة, وقد قامت باطلاعنا على الدوائر والوحدات الخاصة بالهيكل التنظيمي للمؤسسة من خلال جولة تفقدية للمؤسسة وتم عرض فيديو قصير تعريفي عن قصص النجاحات التي حققتها المؤسسة وانتشارها السريع لوصولها الى اجمالي 38 فرع في فلسطين 10 المستفيدين منها في قطاع غزة موزعا على محافظات الوطن لسهولة الوصول الى المستهلكين.

واطلعت مديرة فرع غزة للمؤسسة السيدة/ رسيلة زقوت التي قامت بعرض تعريفي عام لرؤيا ورسالة المؤسسة منذ لحظة التأسيس والاهداف التي حققتها في مجال التنمية.

وبدورها قامتالسيدة / تمارا اللولوالمدقق العام في المؤسسة بعرض تقديمي عن ريادة الاعمال  من خلال تقديم افكار قابلة لتحويلها لمنتجات مربحة و التي تحقق الهدف من المشروع بانتهاء خطة العمل وتنفيذها على ارض الواقع وتم تقديم بعض النصائح التي تساعد الريادي على نجاح مشروعه ضمن ادارته السليمة لفريق العمل. من جانب اخر تم ادخال العاب منافسة هدفها تعزيز الطلبة ثقتهم بأنفسهم كما وتم  إجراء لعبة التحدي بين الطلبة والطالبات وشجع كل منهم فريق بهدف تقليل التوتر وترغيبهم في استمرار الدورة لوقت طويل وممتع.

وختاما رحبت العلمي بالطلبة والهيئة التدريسية و أثنت بالشكر على جامعة فلسطين لاهتمامها بالطلبة ودمج خريجي الجامعة في مؤسسات المجتمع المحلي.