كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية ادارة المال والاعمال بجامعة فلسطين تكرم أوائل طلبة الكلية

كلية ادارة المال والاعمال بجامعة فلسطين تكرم أوائل طلبة الكلية

  • 2013-03-10
  • + 1832434

نظمت كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين حفلاً كرمت خلاله طلبته المتفوقين بحضور كل من  الدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة ممثلاً عن رئيس الجامعة، والدكتور سالم درويش عميد الكلية والأستاذ عبد الفتاح العفيفي مدير الكلية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وجمع كبير من طلبة الكلية وذويهم.

حيث بدأت فعاليات الحفل بكلمة افتتاحية للطالب محمود عثمان رئيس نادي الكلية مرحباً بالضيوف ومهنئا الطلاب والطالبات الأوائل بالنجاح والتميز، ومؤكداً أن الجد والاجتهاد والتميز ما هو إلا من أجل إرضاء الله ومن ثم المساهمة في بناء الدولة الفلسطينية.

من جهته وجه "المدهون" تحيته لعمادة الكلية وهيئتها التدريسية لجهودهم في دعم الطلبة وتوجيههم نحو التميز والإبداع، مشيداً بدور أولياء الأمور الذين أتاحوا لأبنائهم فرص التفوق، كما تقدم بتهانيه الحارة إلى الطلبة المتفوقين داعياً إياهم إلى المحافظة على تفوقهم وتميزهم.

ومن جهة أخرى رحب "درويش" بالحضور، مثمناً دور الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، ومسلطاً الضوء على تميز الجامعة في التعليم وخبرتها المهنية بالرغم من سنوات عملها القليلة، موضحاً تميز تخصصات الكلية وخططها الدراسية، ومؤكداً على بذل الجهود والعمل الدؤوب من أجل تزويد المجتمع بخريجين مميزين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية.

كما تخلل الحفل فقرات شعرية وأناشيد وطنية توضح مدى صمود الشعب الفلسطيني واصراره على تحقيق حقوقه، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التفوق على أوائل الطلبة وتقديم جوائز عينية لهم تقديراً لجهودهم الدراسية واصرارهم على التفوق.