كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية ادارة المال والاعمال​ تنظم زيارة ميدانيه لوزارة المالية وسلطة النقد الفلسطينية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ضمن مساق أدارة المنظمات غير الربحية

كلية ادارة المال والاعمال​ تنظم زيارة ميدانيه لوزارة المالية وسلطة النقد الفلسطينية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

  • 2019-04-15
  • + 218006

كلية ادارة المال والاعمال​ تنظم زيارة ميدانيه لوزارة المالية وسلطة النقد الفلسطينية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني 

ضمن الانشطة والزيارات الميدانية التي تنظمها جامعة فلسطين الى عدد من الشركات والمؤسسات نظمت كلية ادارة المال والاعمال زيارة ميدانية الى وزارة المالية في مقرها  في مدينة غزة و سلطة النقد الفلسطينية في مقرها الرئيسي في مدينة غزة وايضا جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومقرها في غزة.

و قد هدفت الزيارة الوقوف على طبيعة التطبيق العملي لما تم دراسته في بعض المساقات الدراسية وذلك للتعرف على سير العمليات الادارية .

وقد كان في استقبال الوفد الطلابي في وزارة المالية الاستاذ اسامة بكرون المدير العام للشؤون المالية والادارية والاستاذ بيان بكر مدير العلاقات العامة  وقد قام طاقم من الوزارة بشرح الية عمل الوزارة في ادارة الوزارة وادارة الاعمال الموكلة اليها من الوزارات والمؤسسات الاخرى

هذا وقد تم استقبال الوفد الطلابي في سلطة النقد الفلسطينية الدكتور عماد الاعرج وثلة من الموظفين والذين قدموا شرح مفصل عن بعض العمليات التي تتم في داخل سلطة النقد الفلسطينية .

هذا وقد تم استقبال الوفد الطلابي في جمعية الهلال الاحمر الدكتور بشار مراد نائب المدير العام للمحافظات الجنوبية وقد تم شرح ما يقوم به اداريين الجمعية في ادارة الجمعية في اوقات السلم و الازمات .

ختاما كانت الفقرة الختامية في كافة المؤسسات التي تمت زيارتها تسليم درع شكر مقدم من ادارة جامعة فلسطين و ادارة الكلية الى ممثلي الوزارات و المؤسسات،

وقد رحبت كل من وزارة المالية و سلطة النقد الفلسطينية و جمعية الهلال الاحمر بطلبة جامعة فلسطين وأعربوا عن اعجابهم وتقديرهم لجامعة فلسطين .