كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال تنظم ورشة عمل بعنوان واقع إدارة الموارد البشرية بين النظرية والتطبيق

كلية إدارة المال والأعمال تنظم ورشة عمل بعنوان واقع إدارة الموارد البشرية بين النظرية والتطبيق

  • 2017-12-13
  • + 401632

استقبل اليوم سعادة  رئيس جامعة فلسطين أ. د. سالم صباح وفداً رفيع المستوى من شركة جوال تمثل في السيد/ محمد حيدر موسى مدير دائرة الموارد البشرية في شركة جوال، وبحضور كل من عميد كلية إدارة المال والأعمال د. خالد المدهون، والنائب الأكاديمي أ. د. علي شاهين، والمحاضرة في قسم إدارة الأعمال أ. رند الأسطل، وقد تم تفعيل أطر التعاون وبحث إمكانية استيعاب طلبة جامعة فلسطين في شركة جوال، وبدوره رحب سعادة الدكتور بالضيوف من شركة جوال معربًا عن مدى اهتمامه الكبير بشركة جوال، وإتاحة العمل المشترك على صعيد الجامعة، وقد تم إهداء درع شركة جوال لسيادة الرئيس تعبيرًا عن مدى التقدير لجامعة فلسطين.

وقد نظمت كلية إدارة المال والأعمال يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2012م، حيث استقبل الدكتور سالم صباح/ أ. محمد موسى مدير دائرة الموارد البشرية في شركة جوال، وأثنى على جهودهم العظيمة في مجال تطوير الطلبة، ورحب بهم في رحاب جامعة فلسطين، وأشار إلى أن الجامعة تبني جسور التعاون مع كل الشركات الوطنية التي تعمل على خدمة الطلبة.

وقد افتتح الدكتور/ خالد المدهون عميد الكلية ورشة العمل، وأشاد  بتقديراته لإنجازات شركة جوال في تطوير خدمات الهاتف الخلوي، كما أشاد بدور مصنع اليازجي في صناعة المشروبات الغازية، والتطورات على المنتجات التي تخدم اقتصاد الوطن.

وقد تناولت ورشة العمل محورين، الأول بعنوان: إدارة الموارد البشرية من منظور القطاع الخدماتي- تجربة شركة جوال، ألقاها السيد / محمد حيدر موسى، وكان المحور الثاني: عن إدارة الموارد البشرية في القطاع الصناعي – تجربة مصنع اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" وألقاها السيد / همام أحمد اليازجي مدير الاتصالات والتسويق في مصنع اليازجي.

وقد اختتم رئيس قسم إدارة الأعمال (إنجليزي) الدكتور/ عز العرب العاوور مشيدًا بالدور المميز الذي أفادته الورشة في ربط الإطار النظري بالتطبيقي في إدارة الموارد البشرية، معربًا عن أهمية الاستقطاب للفئات المتميزة التي تجند لتطبيق الأهداف الإستراتيجية.