كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال تنظم زيارة علمية لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بال تل

كلية إدارة المال والأعمال تنظم زيارة علمية لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بال تل

  • 2017-12-20
  • + 133891

نظمت كلية إدارة المال والأعمال يوم الثلاثاء الموافق 19\12\2017م، لمجموعة الاتصالات الفلسطينية "بال تل"  في مقر الإدارة العامة الكائن بمدينة غزة، وتهدف الزيارة إلى معرفة طبيعة التطبيق العملي لما تم دراسته في مساق السلوك التنظيمي، من خلال مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

حيث كان في استقبال الوفد الطلابي السيد/ حسام زقوت مسؤول دائرة التدريب والتطوير، وقد قام بإطلاعنا على إستراتيجية العمل الخاصة بشركة الاتصالات.

كما قام السيد / سامح السراج المدير الإداري والمالي بتوضيح التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات بشكل عام، وتحدث عن التحديات الاقتصادية التي تواجه الشركة، وكيف يتم التعامل معها، وتناول السيد / مازن سرور مسؤول شؤون الموظفين الهيكل التنظيمي لبال تل وتحديد خصوصية كل قسم من أقسام الشركة. وتحدثت السيدة/ جلاء المصري عن التطبيقات والخدمات التي توفرها الشركة للمشتركين.

وقد تفاعل الطلبة مع كوادر الشركة بشكل إيجابي نحو توجيه الأسئلة والاستفسارات عن بعض المحاور المتعلقة بالسلوك التنظيمي للشركة.

وختامًا للزيارة قدم الوفد الطلابي درعًا تكريميًّا لمجموعة الاتصالات للسيد/ سامح السراج، وقد رحبت شركة الاتصالات الفلسطينية بالتعاون المشترك، وأعربت عن شكرها لمجهودات أ. رند الأسطل في تنظيم اللقاء، وتقديرهم لجامعة فلسطين مثمنين جهودهم العلمية والتطبيقية، وتم الاتفاق على منح فرص تدريبية لطلاب جامعة فلسطين في شركة الاتصالات الفلسطينية.