كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال وتكنولوجيا المعلومات تنظم زيارة علمية لشركة جوال

كلية إدارة المال والأعمال وتكنولوجيا المعلومات تنظم زيارة علمية لشركة جوال

  • 2017-12-27
  • + 117401

ضمن إطار بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة فلسطين وشركة جوال، نظمت كلية إدارة المال والأعمال وتكنولوجيا المعلومات يوم الثلاثاء الموافق 26\12\2017 لشركة جوال في مقر الإدارة العامة الكائن بمدينة غزة، وهدفت الزيارة الوقوف على طبيعة التطبيق العملي لما تم دراسته في مساق إدارة الموارد البشرية، وذلك للتعرف على سير الإرشاد الوظيفي في شركة جوال.

كان في استقبال الوفد الطلابي السيد/ محمد حيدر موسى مدير دائرة الموارد البشرية، وقد قام بإطلاعنا على تعريف شامل عن شركة جوال، وتاريخ تأسيسها، وتكوين هيكليتها الإدارية. وتعريف الطلبة بالخدمات المقدمة للزبائن من خلال وحدة العناية بالمشتركين من خلال السيد/ رمزي أبو عنزة رئيس قسم العناية بالزبائن، والتي تعالج خدمات المشتركين بشكل دوري.

واستعرض السيد/ محمد الشرفا رئيس وحدة الاتصالات التسويقية من خلال التعريف بالتسويق الخدماتي ودوره المهم المعزز للصورة الذهنية للشركة، وتم تفاعل الطلبة معه بشكل إيجابي نحو توجيه الأسئلة والاستفسارات. وتناول قسم تكنولوجيا المعلومات من خلال المهندس/ باسل الميناوي وتم التعرف على نظم المعلومات الإدارية في شركة جوال، وكيفية إدارة الشبكات والسيرفرات المتعلقة بعمليات الأرشفة الإلكترونية.

وختامًا قدمت أ. رند الأسطل درعًا تكريميًّا لشركة جوال، وقد رحبت شركة جوال بطلبة جامعة فلسطين، وأعربت عن إعجابها وتقديرها لجامعة فلسطين، مثمنين جهود القائمين على زيارتهم.