كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين تنظم محاضرة بعنوان "التفكير الإيجابي"

كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين تنظم محاضرة بعنوان التفكير الإيجابي

  • 2019-04-30
  • + 478422

كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين تنظم محاضرة بعنوان "التفكير الإيجابي"

 ضمن الأنشطة اللامنهجية، نظمت كلية إدارة المال والأعمال بجامعة فلسطين ندوة بعنوان "التفكير الإيجابي وقوانين النجاح في الحياة " ، والتي قدمها الأستاذ أشرف العيسوي استشاري التنمية البشرية ورئيس المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات.

وبدوره  افتتح اللقاء الدكتور خالد عيسى _عميد كلية إدارة المال والأعمال_ مرحباً بالضيف ومعرباً عن سعادته بالجميع لتلبية الدعوة بالمشاركة بمثل تلك الأنشطة ومشدداً على أهميتها للنهوض بالطالب الجامعي لتحقيق مستقبل أفضل.

ومن جهته أعرب  أ. العيسوي عن شكره وسعادته بتلك الدعوة ، وافتتح المحاضرة بالحديث عن الدور الهام للتفكير الايجابي في سعادة الإنسان وإنجازاته التي يحققها في حياته العملية ، مستعرضاً بعض المواقف التي يمكن التعرض لها والتي قد تدفع إلى التفكير السلبي ومؤكداً على ضرورة تخطيها بل والتغلب عليها للوصول إلى الأهداف المنشودة، وتخلل ذلك مشاركة فاعلة من الحضور من خلال بعض التعقيبات والاستفسارات الموجهة للضيف والذي حرص بدوره على الرد على كافة تلك المشاركات.

واختتم اللقاء الدكتور ياسر أبو مصطفى رئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية شاكراً  أ.العيسوي على تلبية تلك الدعوة، ومؤكداً للطلبة على ضرورة توجيه طاقاتهم الكامنة نحو التفكير الإيجابي لضمان استثمار قدراتهم بالعمل البناء. وأعرب الطلبة عن سعادتهم بمثل تلك اللقاءات التي من شأنها أن تساعدهم في التميز في الحياة الاجتماعية والمهنية.