كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال تنظّم حفلاً تكريمياً لطلبتها المتفوّقين

كلية إدارة المال والأعمال تنظّم حفلاً تكريمياً لطلبتها المتفوّقين

  • 2016-04-11
  • + 1781167

نظَّمت كلية إدارة المال والأعمال حفلًا لتكريم طلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول 2015-2016 في مطعم اللايت هاوس بمدينة غزة يوم السبت الموافق 09/04/2016، بحضور الدكتور خالد المدهون عميد الكلية والدكتور مازن رحمي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والطالب أمجد بشير رئيس نادي كلية إدارة المال والأعمال، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

حيث رحَّب الدكتور خالد المدهون عميد الكلية بالحضور، مبدياً سعادته بالطلبة المتفوّقين، ومثمناً كافة الجهود من الهيئة  التدريسية بالكلية ومن أهالي الطلبة للوصول بأبنائهم إلى هذه الدرجة من التفوق والنجاح، ومقدراً لذوي الطلبة حسن توجيههم لأبنائهم نحو الطريق السليم الذي تنيره التربية والتعلم. كما أكد حرص الجامعة على توفير كافة الإمكانيات لسير العملية التعليمية بسلاسة ومرونة، مختتماً كلمته بتمنياته أن يحافظ الطلبة المتفوقين على تفوقهم، وأن يقتدي زملاءهم بهم.

بدوره شكر الطالب رئيس نادي الكلية "بشير" عمادة الكلية والهيئة التدريسية لمدى التعاون والتسهيلات التي تقدم لطلبة الكلية، مثمناً دور الجامعة والكلية، وداعياً كافة الطلبة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والنادي والتي تساهم في صقل مواهب الطلبة وقدراتهم.

وفي كلمتها نيابة عن الطلبة الأوائل، وجَّهت الطالبة المتفوقة "ريما طبازة"  تحياتها إلى زملائها المتفوقين وأولياء أمورهم وأساتذتها الكرام لما لهم من دور كبير في مسيرة الطلبة التعليمية، متمنيةً دوام التفوق والنجاح لكافة الطلبة ودوام التقدم والازدهار للجامعة.

وقد تخلل الاحتفال  فقرة فنية تضمنت قصيدة شعرية قدمتها الطالبة إسلام علوان.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات التكريم على الطلبة المتفوقين تلاها تناول طعام الغداء في أجواء سادتها الفرحة وتمنيات أسرة الكلية للطلبة بمستقبل واعد.