كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

كلية إدارة المال والأعمال تكرم أوائل الطلبة للفصل الدراسي الأول 2013-2014

كلية إدارة المال والأعمال تكرم أوائل الطلبة للفصل الدراسي الأول 2013-2014

  • 2014-03-05
  • + 1838353

ظمت كلية إدارة المال والأعمال بجامعة فلسطين حفلاً كرمت خلاله طلبتها المتفوقين، بحضور الدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سالم درويش عميد كلية إدارة المال والأعمال، والدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة، والدكتور عبد الفتاح العفيفي مدير الكلية، والدكتور نادر أبوشرخ رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال وعضو الهيئة التدريسية في الكلية، والطالب هادي مطر رئيس نادي الكلية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وجمع كبير من طلبة الكلية وذويهم.

وقد بدأت فعاليات الحفل  بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني ومن ثم رحب رئيس النادي الطلابي بالضيوف ومهنئا الطلاب والطالبات الأوائل بالنجاح والتميز وحثهم نحو التقدم والتميز والإبداع داعياً إياهم إلي بذل المزيد من الجهد لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

ومن جهته رحب "د.حمودة" بالحضور، شاكراً لعمادة الكلية وهيئتها التدريسية وناديها جهودهم المعطاءة في خدمة الطلبة، ووجه تهانيه إلى الطلبة المتفوقين، مقدراً لذوي الطلبة حسن توجيهم لأبنائهم نحو الطريق السليم الذي ينيره العلم والتعلم.

وقال "د.حمودة" أن جامعة فلسطين لن تدخر جهداً في تزويد الطلبة بكل ما هو جديد في عالم المعرفة والتخصص، مؤكداً حرص الجامعة على التركيز على الجوانب التطبيقية التي تؤهل الطلبة للعمل في مجال تخصصاتهم بكل سهولة، وتتيح لهم الانخراط في سوق العمل بتميز واقتدار، مختتماً كلمته بتمنياته أن يحافظ الطلبة المتفوقين على تفوقهم، وأن يقتدي زملاءهم من الطلبة بهم. 

ومن جهة أخرى رحب "د.درويش" بالحضور، مثمناً دور الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، ومسلطاً الضوء على تميز الجامعة في مجال التعليم النظري والتطبيقي وما تتميز به تخصصات الكلية وخططها الدراسية ومواكبتها لأحدث ما توصلت إليه العلوم العصرية في تخصصات الكلية، ومؤكداً على بذل الجهود والعمل الدؤوب من أجل تزويد المجتمع بخريجين مميزين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية.

وقد ركز "د.درويش" على الاتفاقيات الأخير التي تم توقيعها بين جامعة فلسطين وجامعة القاهرة فيما يخص ببرنامج الماجستير والدكتوراه، حيث تم توقيع إتفاقية لأول مرة بين احدي جامعات الوطن وهي جامعة فلسطين وجامعة القاهرة على منح درجة الماجستير والدكتوراه بالمشاركة الكاملة بين جامعتي فلسطين والقاهرة وهذا سبق خاص يحسب لجامعة فلسطين.

  ومن جهة اخري رحب "د.العفيفي" بالحضور الكريم وثمن دور الطلبة المتفوقين مؤكداً علي تميز الجامعة في التعليم، من خلال التميز في الخطة الدراسية بخطة لا مثيل لها في الكليات المناظرة، مشدداً علي حرص الكلية على مواصلة التطوير والتحسين، والاهتمام بالجوانب التطبيقية.

هذا وتخلل الحفل فقرات شعرية وأناشيد وطنية، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التفوق على أوائل الطلبة وتقديم جوائز عينية لهم تقديراً لجهودهم الدراسية واصرارهم على التفوق.