كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

رئيس الجامعة يُشيد بانتظام الدراسة منذ اليوم الأول في الفصل الدراسي الثاني

رئيس الجامعة يُشيد بانتظام الدراسة منذ اليوم الأول في الفصل الدراسي الثاني

  • 2017-02-06
  • + 958618

انتظمت الدراسة اليوم في الجامعة مع بدء اليوم الاول للفصل الثاني للعام الدراسي 2016-2017. وتقدم الأستاذ الدكتور/ سالم صباح رئيس الجامعة بالتهنئة إلى الكادرين الأكاديمي والإداري وطلبة الجامعة ببدء الفصل الدراسي الثاني ، معرباً عن تمنياته أن يشهد الفصل الدراسي الجديد مزيداً من النجاح والتقدم للجامعة على صعيد خدمة التعليم العالي وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ، مؤكداً أن الجامعة تُعنى بتحقيق الجودة والنوعية في الخدمات التي توفرها وفي صدارتها الخدمات الأكاديمية ، حيث توفر بيئة نموذجية للتعليم تنمي حافز الإبداع لدى الطلبة، وحث الطلبة على ضرورة معرفة النظام الأكاديمي ومتابعة المرشدين الأكاديميين والمشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تصقل مهاراتهم.

كما حث الطلبة على الجد والاجتهاد لكي يتمكنوا من المنافسة في سوق العمل والمساهمة في خدمة مجتمعهم. كما أشاد بدور الشؤون الأكاديمية وعمادة شؤون الطلبة وعمداء الكليات وإداراتها في تذليل العقبات التي تواجه الطلبة وتوجيه الطلبة أثناء عملية تسجيل المساقات من خلال جهات الاختصاص في الجامعة.

كما أكد على أن الانتظام في الدراسة منذ اليوم الأول يؤكد على الجاهزية وحس المسئولية التي يتحلى بها كافة العاملين في الجامعة وطلبتنا الأعزاء.