كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تزور المنطقة الصناعية بيدكو

جامعة فلسطين تزور المنطقة الصناعية بيدكو

  • 2019-03-27
  • + 315700

جامعة فلسطين تزور المنطقة الصناعية "بيدكو"

نظمت كلية ادارة المال والاعمال في جامعة فلسطين زيارة تدريبية إلى المنطقة الصناعية في غزة بمشاركة طالبات الكلية، بهدف التعرف على ادارة الانتاج في المصانع القائمة في المنطقة، لتعزيز ثقافة المنتج الوطني الفلسطيني.

واستقبل طالبات الكلية الأستاذ توفيق عساف مدير العلاقات العامة والامن في شركة باديكو،  وقام بجولة تعريفية عن المنطقة الصناعية والمصانع الموجودة فيها، وكانت أولى الزيارات إلى مصنع سرايو الوادية للصناعات الغذائية، اضافة إلى شركة يونيبال 2000 للخياطة وصنع الملابس الجاهزة، حيث طرحت الطالبات العديد من الأسئلة حول تصدير الملابس للعالم الخارجي، كما تعرفت على خطوط انتاج المياه المعدنية منذ تجهيز العبوة حتى تعبئتها في الشركة الوطنية للصناعات الغذائية (الصافي).

في سياق متصل تم عرض فيديو تعريفي عن منتج الكوكا كولا وكيفية دمج شركة كابي في الشركة الوطنية للمشروبات كوكاكولا/ كابي، وكانت المحطة الأخيرة في مصنع هانوفر للألبان حيث تعرفت الطالبات على شروط اختيار الحليب الصالح للمصنع مروراً بمراحل الانتاج حتى وصوله إلى المستهلك الأخير.

وفي ختام الجولة قدمت الطالبات درع جامعة فلسطين إلى الأستاذ عساف الذي ثمن بدوره جهود جامعة فلسطين للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني.

.