كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين بالتعاون مع بنك فلسطين تنظمان برنامجا -بنكيا- لتدريب طلبة كلية إدارة المال والأعمال

جامعة فلسطين بالتعاون مع بنك فلسطين تنظمان برنامجا -بنكيا- لتدريب طلبة كلية إدارة المال والأعمال

  • 2018-09-15
  • + 713443

نظمت اليوم  جامعة فلسطين بالتعاون مع بنك فلسطين  برنامجا لتدريب طلبة كلية ادارة المال والأعمال بحيث يشمل البرنامج 30  طالبا وطالبة .

وفي السياق ذاته استقبل الأستاذ الدكتور سالم صباح وفد بنك فلسطين ممثلاً بالأستاذ ماجد الجدي مدير دائرة التدريب في بنك فلسطين والاستاذ حسن سكيك رئيس قسم التدريب، حيث تم افتتاح الدورة التدريبية بحضور د. خالد عيسى عميد الكلية الذي رحب بهذه البرامج التي من شأنها أن تنمي القدرات العلمية والعملية من جهة، وتطوير أدائهم المهني من جهة أخرى، و يأتي هذا البرنامج  استكمالًا للبرامج التي تعقدها الجامعة بهدف تنمية قدرات ومهارات طلبة الجامعة.

ومن جهته قال الأستاذ حسن سكيك رئيس قسم التدريب في بنك فلسطين  أن هذا البرنامج يأتي في إطار الحرص  على  نشر الثقافة المالية بين طلبة الكلية،   ليكونوا قادرين على التعامل مع البرامج البنكية والمحاسبية، إضافة إلى تزويدهم بالمعارف والمهارات. وشدد  على أهمية هذه الدورات، موضحاً أنها بداية لمعرفة أوسع وأشمل لا بد أن يمتلكها كل محاسب و إداري، متقدماً بشكره إلى جامعة فلسطين إدارة وعاملين لما يبذلونه تجاه تطوير قدرات الطلبة، ومثمناً الدور الريادي الفاعل للجامعة،  والذي تقوم به تجاه المجتمع الفلسطيني. ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يستمر لمدة ستًة عشر يومًا وسيعقد امتحان للمتقدمين، وعليه في حال حصل الطالب على معدل 80% فما فوق، يحصل على شهادة مهنية معتمدة من بنك فلسطين.

وفي الختام قدمت الجامعة شكرها الى إدارة  بنك فلسطين على جهوده المتواصلة في خدمة المجتمع الفلسطيني .