كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

تكريم الدكتور سالم درويش بمناسبة إنهاء مهامة بعمادة كلية إدارة المال والأعمال

تكريم الدكتور سالم درويش بمناسبة إنهاء مهامة بعمادة كلية إدارة المال والأعمال

  • 2014-06-10
  • + 1838328

فى جو سادة الأخوة والمحبة إجتمع أعضاء الهيئة التدريسية لكلية إدارة المال والأعمال لتكريم الدكتور سالم درويش حيث بدأ اللقاء الدكتور نادر أبو شرخ بكلمة ترحبية بالنيابة عن أعضاء الهيئة التدريسية  للدكتور سالم درويش وأعضاء الهيئة التدريسية للكلية وأثني على مجهودات الدكتور درويش خلال فترة توليه منصب عميد كلية إدارة المال والأعمال لمدة ثلاث سنوات حيث كان بمثابة الأب والأخ لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، ثم تطرق أبو شرخ الى أهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة توليه المنصب من تطوير للكلية ، متمنين له التقدم والنجاح كذلك في منصبه الجديد عميدآ لشؤون الطلبة.

ومن جهته رحب د. أبو شرخ  بالدكتور مازن رحمي عميد كلية إدارة المال والأعمال وقال إنه خير خلف لخيرُ سلف وسنكون نحن أعضاء الهيئة التدريسية فى الكلية كفريق عمل وأسرة واحدة وتمنى له التوفيق والنجاح.

كذلك تم تقديم التهنئة للدكتور عز العرب العاوور بمنصبه الجديد عميداً للتعليم المستمر وخدمة المجتمع متمنين له التوفيق والنجاح.

ثم شكر د. درويش أعضاء الهيئة التدريسية على تعاونهم البناء مؤكداً على أن جهودهم فى العمل كفريق عمل واحد كانت من أسباب نجاحه في عمله كعميد للكلية، وطلب من الجميع الاستمرار بروح العمل الجماعي في الكلية لكي تبقي الكلية الرائدة بالجامعة ومن ثم أثنى على جهود د. مازن وهنئه بمنصبه الجديد.