كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

استقبال وفداً من جمعية الرحمة الكويتية

استقبال وفداً من جمعية الرحمة الكويتية

  • 2012-10-17
  • + 1677581

استقبل الدكتور سالم درويش عميد كلية إدارة المال والأعمال في مكتبه صباح يوم الأربعاء 10-10-2012 وفداً من جمعية الرحمة الكويتية ضم الدكتور أحمد شرف مدير عام الجمعية الدكتور/ أحمد شرف.

حيث شكر "درويش" جمعية الرحمة على اهتمامها بجامعة فلسطين بصفة عامة وبكلية إدارة المال والأعمال بصفة خاصة، وقدم نبذة تعريفية للوفد حول آخر المستجدات في الكلية وما تسعى لتنفيذه من برامج وفعاليات من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على الطلبة والمجتمع.

كما أشاد بدور الجمعية وخدماتها التي تقدمها لعموم المجتمع الفلسطيني، داعياً الجمعية إلى المزيد من التعاون والتنسيق، ومتمنياً لها دوام التقدم والتوفيق.

من جانبه، أشاد "شرف" بحسن الاستقبال، وأعرب عن سعادته بما وصلت إليه الجامعة من رقي وتقدم خلال الفترة الوجيزة من عمرها، وخاصة على المستوى الأكاديمي، متمنياً أن تحقق برامج الجامعة أهدافها وتساهم في عملية بناء وتنمية المجتمع الفلسطيني.

كما أوضح "شرف" أن جمعية الرحمة وضعت في أولوياتها لبرامج عام 2013 تقديم التمويل للعديد من البرامج التي تخدم الجامعة، متمنياً أن تستفيد الجامعة من هذا التمويل.

وفي ختام زيارته للكلية أهدى العميد "درويش" للدكتور "شرف" نسخة من كتاب الله عز وجل، ونسخة من مجلة جامعة فلسطين للأبحاث والدراسات.