كلية إدارة المال والأعمال

جامعــة فلسطيــن

احتفاء كلية إدارة المال والأعمال بالطلبة الجدد والمتفوقين

احتفاء كلية إدارة المال والأعمال بالطلبة الجدد والمتفوقين

  • 2016-11-09
  • + 1165083

من قلب جامعه فلسطين ،وفي مبنى الخوارزمي ،وبالأخص في قاعه القدس كانت البهجه ،بعد ان قامت الجامعه باستضافه أفضل معلمه بالعالم (حنان الحروب) ابتدأت كليه اداره المال والأعمال بافتتاح حفلها لتكريم ثله من أوائل طلبه الكليه ،الذين نعتبرهم السراج المنير والشعله الوضاءه لكليتنا .

وعبر أبناء الكليه عن سعادتهم الغامره بنجاح هذا الحفل وكانت الابتسامه مرسومه على محيى الطلبه ،كما وكان النظام والترتيب حليفنا وهذا بعد فضل االله يرجع الى جهود مجموعة  من الطلبه الذين لم يألوا جهدا لإنجاح هذا الحفل.

وأعرب الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعه للشؤون الأكاديميه عن فخره بهذا الانجاز وبهذا التفوق الذي صنعه طلبه كليه اداره المال والأعمال ،وأشاد الدكتور العجرمي بجهود طلبه وموظفي جامعه فلسطين .

وأشاد الدكتور خالد المدهون عميد كليه اداره المال والأعمال بجهود الطلبه المتفوقين واوضح بأن هذا هو نتاج سنوات من الجد والاجتهاد وليس شيئا عبثيا،كما وتمنى بأن تشهد السنوات القادمه المزيد من التفوق لطلبه الكليه.

وأوضح الطالب علاء أبو دقه أهميه العمل الطلابي ودوره في تحسين العلاقه بين الطلبه والمعلمين ،فهو كما اعتبره حلقه الوصل بين أطراف الحلقه التدريسيه ،وتمنى لطلبه الكليه المزيد من التفوق . 

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات المميزه منها فقره القرآن الكريم ،والسلام الوطني الفلسطيني ،ومسرحيه كوميديه وفقره شعر وفقره غنائيه وكلمه أوائل الطلاب قدمتها الطالبة مجد الداودي.

واختتم الحفل بتكريم الدكتور محمود العجرمي للدكتور خالد المدهون ،وحضر الاحتفال رؤساء الأقسام وطاقم الهيئة التدريسية  ،وتم تكريم أعضاء النادي السابق على جهودهم التي بذلوها ،وبعد ذلك تم تكريم الطلبه المتفوقين ،واختتم الحفل بصوره جماعيه لطلبه الكليه .